هايدواي هي المهرب المثالي للمشاهير

أخبار هايداواي

هايدواي، المهرب المثالي للمشاهير

إذا كنت تفكر في أفضل وجهة لقضاء العطلات للمشاهير ، فإن جزر المالديف سوف تتبادر إلى الذهن بالتأكيد. مع مناخها الدافئ وشواطئها المثالية ومياهها الصافية ، تعد جزر المالديف واحدة من أجمل الأماكن في العالم. أضف إلى القائمة الرفاهية والخصوصية ، ثم ان منتجع هايدواي هي الوجهة المثالية للمسافر المميز.

يقع منتجع هايدواي في مكان بعيد ، وهي جزيرة خاصة فاخرة توفر فيلات واسعة ومريحة تقع في النباتات الخضراء المورقة مع منفذ مباشر إلى مياه المحيط الهندي البكر. كل فيلا الصورة في هايدواي تأتي أيضا مع خادم خاص الذي يضمن لك إقامتك بشكل مريح و خالية من المتاعب.

من بين المشاهير الذين اختاروا خصوصية مخبأ ، يمكننا أن نذكر عارضة الأزياء الهولندية ليلي بيكر ، البلوز الألماني للتزلج سفين هاناوالد ، لاعبي كرة القدم دانيلو دي أمبروسيو ، لورينزو إينسيني ، وآداما سومورو ، الممثلة والممثلة السينمائية الهندية هوما قريشي ، وممثلة بوليوود ، سورييا سيفاكومار ، مع زوجته ، العارضة الإسرائيلية هوفيت جولان ، والممثلة الإسرائيلية هوفيت جولان ، والأميرة الماليزية إيزورين ، وبروني الأميرة سامانثا ريشيل…

خلال زياراتهم، قدم الرئيس التنفيذي مايكل ويزر متأكد استفادت المشاهير زيارة موقعنا من الخصوصية دون عائق وأون وتمتعوا بإقامة خاصه وممتعة في الجنة.

المشاهير من اليسار إلى اليمين في الصور أدناه (جميع الصور مع مايكل ويزر):
أداما سومورو ودانيلو دي أمبروسيو ولورنزو إينسيني ، هوما قريشي ، ليلي بيكر ، سفين هاناوالد

أحدث الأخبار

يوم الأرض 2019

شاهد كل الأخبار

Hideaway is the ideal Maldives getaway for celebrities

News from Hideaway

Hideaway, ideal getaway for celebrities

If you think of the top holiday destination for celebrities, Maldives will certainly come to mind. With its warm weather, picture-perfect beaches and crystal-clear waters, Maldives are one of the most beautiful places in the world. Add to the list luxury and privacy, then Hideaway Beach Resort & Spa, Maldives is the ideal destination for the discerning traveller.

Set in a remote location, Hideaway is a luxurious private island offering spacious and comfortable villas tucked away in the lush vegetation and with a direct access to the pristine waters of the Indian Ocean. All villas at Hideaway also come with a personal butler who will guarantee your stay is as convenient and hassle-free as possible.

Among the celebrities that have chosen the privacy of Hideaway, we can mention Dutch model Lilly Becker, German ski jumper Sven Hannawald, footballers Danilo D’Ambrosio, Lorenzo Insigne and Adama Soumaoro, Indian film actress and model Huma Qureshi, Bollywood actor Suriya Sivakumar with his wife, Israeli model Hofit Golan, Malaysian Princess Ezurin and the Brunei princess Samantha Richelle…

During their visits, CEO Michael Wieser made sure our visiting celebrities benefited from undisturbed privacy and enjoyed a secluded and pleasant stay in paradise.

Celebrities from left to right in the pictures below (all posing with Michael Wieser):
Adama Soumaoro, Danilo D’Ambrosio & Lorenzo Insigne, Huma Qureshi, Lilly Becker, Sven Hannawald

Latest news

Hideaway Beach Resort & Spa Maldives
Shirodhara Massage
Tree Planting

Earth Day 2019

View all news